بيروت للتنمية” تفتتح المركز الطبي في خلدة : المنطقة وأهلها في قلب الحريري

 

افتتحت جمعية “بيروت للتنمية الاجتماعية”، عصر اليوم الخميس، المركز الطبي في خلدة، في حضور عضو كتلة “المستقبل” النائب رولا الطبش ممثلة الرئيس سعد الحريري، النائب محمد سليمان، النائب محمد الحجار ممثلاً بمروان فخر الدين، رئيس جمعية “بيروت للتنمية” أحمد هاشمية، عضو المكتب التنفيذي في “تيار المستقبل” العميد محمود الجمل، قنصل لبنان الفخري في فلوريدا في الولايات المتحدة الأميركية سمير الراشد، عدد من مشايخ ووجهاء عشائر العرب ومخاتير وحشد من أبنائها في خلدة.

وشددت النائب الطبش في كلمتها على “أن منطقة خلدة، خلدة العروبة والاصالة والقيم والوفاء، كما كل مناطقنا، هي في قلب الرئيس سعد الحريري وقلبنا كلنا”. وأشارت إلى أن ” هذا المركز الطبي خطوة صغيرة ضمن خطوات عديدة ستكون لخدمة اهلنا في مواجهة الظروف بالتضامن الاجتماعي”.

أما النائب سليمان فأكد على “دعم موقف الرئيس سعد الحريري الذي لا يكل ولا يمل لخدمة ابناء ومستقبل لبنان وتشكيل حكومة اختصاصيين لإنقاذ البلد”، موجهاً الشكر لـ” جمعية بيروت للتنمية الاجتماعية بشخص رئيسها احمد هاشمية لما يقوم به من نشاطات واعمال ليس فقط في خلدة وبيروت بل في معظم الاراضي اللبنانية”.

وبعد الافتتاح، جالت الطبش وسليمان وهاشمية والحضور في أرجاء المركز الطبي، مطلعين على الخدمات التي سيقدمها لأبناء خلدة والجوار.

Post Author: mayez obeid

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *