آل كنعان – جبل أكروم في بيان: النائب محمد سليمان رجل الإصلاح وممثل الأمة بحق

بيان صادر عن آل كنعان /جبل أكروم
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات ، حمداً كثيراً طيباً مباركاً فيه والصلاة والسلام على اشرف الخلق سيدنا محمد صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم وبعد ..
حصلت حادثة ابننا مصطفى كنعان وكانت حادثة مؤلمة وخطيرة ويلزمها اناس على قدر كبير من المسؤولية فكنتم اهلاً لذلك يا اهلنا في جبل اكروم من خلال التشاور والمتابعة والتواصل بحيث انه تبين للقاصي والداني كم ان جبلنا يذخر برجال يتميزون بقدر عالٍ من المعرفة والكفاية والدراية والشجاعة، وبتوفيق من الله عز وجل تمت حلحلة ذيول ذلك الحادث الاليم من خلال دأبكم ومثابرتكم ومتابعتكم ثم بفضلكم وبفضل مشايخنا واساتذتنا ومهندسينا واطباءنا وتجارنا وعسكريينا اهل الشرف والتضحية والوفاء واتحاد بلديات رئيساً واعضاء وبلديات رؤساء واعضاء ومخاتير واعضاء واهل عرف من كبار السن واجلّاء تم دفع الدية المطلوبة فجزاكم الله كل خير .
نحيي ابناءنا المغتربين ونقول لهم اينما كانوا حماكم الله واخلف عليكم وبارك سعيكم فأنتم ضمير اكروم وعينها وقلبها في بلاد الاغتراب ، ولا يجب ان ننسى فضل سيدات الجبل فتحيّة الى كل زوجة وام واخت كانوا معنا بعقولهن وقلوبهن لغاية حل المشكلة بخواتيمها السعيدة ان شاء الله.
اما سعادة النائب محمد سليمان فإننا نحييه ونقدره ونتقدم منه بأبهى معاني الشرف والصدق والوفاء ونقول له هذه عاداتكم واصالة اهلكم واجدادكم انتم العرب من الكرم والشجاعة واصلاح ذات البين فكنتم بحق نائب الأمة وممثلها وحامي حقوقها.
كما ويشرفنا ان نحيي رجل الاعمال الاستاذ احمد عيسى له منا كل الشكر والتقدير، حيث ضحّى بوقته وجهده اياماً طوال من المتابعة والعمل الدؤوب فكان الحل بعون الله .
ولا ننسى اهلنا العرب آل سيف الكرام اهل العرف والكرم والجيرة ونخص بالذكر الشيخ جمال سيف واهله واخوته واقاربه وابن عمه خالد سيف ابو بلال، فتحية لكم من القلب ، هذا انتم وهذه شمائلكم المتأصلة تكرمون الضيف وتغيثون الملهوف وتصلحون بين الناس فلكم جميعاً نقول “لكم علينا جميل لن ننساه”.
كما ونختم كتاب الشكر هذا بالتوجه إلى أهلنا في عزقي سائلين الله تعالى أن يتغمد فقيدنا في فردوسه الأعلى وأن يلهمنا وإياكم الصبر والسلوان ، فعزاؤنا واحد ومصابنا واحد فشكرًا لكم على صبركم وسعة صدركم والرضى بقضاء الله وقدره.
آل كنعان

Post Author: mayez obeid

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *