حركة سوا للبنان تفتتح مكتبًا لها وتطلق اولى مبادراتها في عاصمة الشمال، طرابلس      

بعد عكار وصيدا وجونية، إفتتحت سوا للبنان، مكتبًا جديدًا لها في عاصمة الشمال، طرابلس، وحضر حفل الإفتتاح، فعاليات المنطقة، رؤساء بلديات ومخاتير وبعض مجموعات الثورة وحشد من أبناء
المنطقة.
إفتتح الحفل الرئيس التنفيذي لحركة سوا للبنان سعيد صناديقي شاكرًا جميع الفعاليات والحاضرين على مشاركتهم في اللقاء. وعَرَض صناديقي طريقة عمل حركة سوا للبنان والمشاريع المستقبلية ورؤيتها للبنان الجديد.

وأكّد صناديقي، أن:”طرابلس ليست الإرهاب، ولا السلاح ولا الحرب. طرابلس هي عاصمة الشمال، عروس الثورة، طرابلس الفيحاء التي وعلى عكس كل الذي يُقال عنها كسرت الصورة التي حاولت الطبقة السياسية إيصالها عنها لتبقى مستفيدة من هذا البؤس”.

وتابع، “يجب أن نوضح بأن البعض تعوّد على أن يكون لديه زعيم ولكن للأسف كانوا يقيسون نجاح زعيمهم بمجرد حضوره وليس بانجازاته، ولهذا السبب لم يروا انجازات في طرابلس، وسوا للبنان ليس لديها زعيم، بل انتم زعماؤها، كل شخص زعيم سوا للبنان ودورنا أن نسهل عملكم، ونحن هنا لخدمتكم وليس العكس”.

وأعلن صناديقي، خلال حفل الافتتاح، عن أول مبادرة في طرابلس، وهي اعادة احياء صناعة المفروشات والحرفيات الطرابلسية، في مكتب سوا – طرابلس، بدءاً من الأسبوع المقبل.

وتخلل اللقاء الافتتاحي، نقاش تناول العمق السياسي والسيادي ورؤية “سوا للبنان”.
هذا وستفتتح سوا للبنان باقي مكاتبها في الاسابيع المقبلة وذلك من خلال تنظيم لقاءات حوارية للتعريف أكثر على مشاريعها المستقبلية.

عن سوا للبنان

سوا للبنان، هي حركة سياسية تأسست من أجل التغيير الحقيقي والمبتكر في لبنان، هدفها خلق دولة ذات سيادة، آمنة ومزدهرة اقتصاديًا. ولبنان بلد قادر على تحقيق التغيير.
في أيار 2021، بدأت سوا للبنان، العمل على ترسيخ وجودها وحيثيتها من خلال التحضير لإفتتاح مراكز لها تربط العاصمة بيروت بجميع المناطق اللبنانية.

Post Author: mayez obeid

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *