البعريني: الشمال واحد بكل مناطقه

 

جمع عضو كتلة “المستقبل”
النائب وليد البعريني الجسم الإعلامي في طرابلس في لقاء لمناسبة السنة الجديدة في مطعم دار القمر – طرابلس. وقال البعريني للمناسبة:”أهنئكم وأهنئ اللبنانيين جميعًا بالسنة الجديدة وأرى أن جمعتنا هذه جاءت من باب التكامل الذي يجمعنا إذ نؤكد على دور الصحافة والإعلام في نهضة المجتمع وهذا هدفنا جميعًا”.

أضاف:”نحن ننظر إلى الشمال على أنه واحد والكل فيه أهل وأحبة. لذلك نستغل هذا اللقاء من أجل الإستفادة بتوحيد الجهود والسعي المشترك لبناء الوطن، انطلاقًا من المساهمة في تطوير مجتمعاتنا”.

وأمل البعريني للعام الجديد أن يحمل كل الخير للبنان واللبنانيين ودعا الصحفيين إلى التركيز على كل ما من شأنه النهوض بمنطقتنا ونحن نرى الإعلام عليه دور كبير في هذا السياق ونراه تكامليًا مع دورنا كسياسيين أيضًا.

وختم:”نؤكد على التكامل بين عكار وطرابلس وكل لبنان، ولا ننظر إلى عكار وطرابلس وعموم الشمال إلا من باب التكامل في الدور والمسؤولية والتحديات التي نعيشها في نفس الوطن”.

وألقى الزميل محمد الحسن كلمة باسم الجسم الصحفي شدد فيها على أن اللقاء هذا “عاد بنا بالعلاقة بين الصحافة وآل البعريني إلى الثمانينات، حيث كانت علاقة تكاملية دائمًا”.

وتابع “ندرك حاج وليد الجهود التي بذلت أيام الوالد وأيامك، ولا نفصل بينها من مبدأ الإستمرارية. ونحن نعول عليك حاج وليد في الإجابة عن هواجس المنطقة وأهلها، كما نقدّر وجودك إلى جانب الناس على الدوام ونشكرك على هذه اللفتة”.

https://www.facebook.com/143779859702201/posts/1089157505164427/?d=n

Post Author: mayez obeid

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *